الصفحه الرئيسيه
تسعدنا مشاركاتك شارك معنا
منتدى نوفلكو

الصفحه الرئيسيه


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

لمسجلين الجـدد : هل تواجه صعوبة في تفعيل عضويتك سيتم تفعيله تلقائياً ضمن 24 ساعة أو أقل /// فلا تنسى أسم المستخدم و كلمة السر عند التسجيل للدخول للمنتدى
اكبر موسوعه للحروف .. ادخلو ونقو حرفكم على زوقكماكبر موسوعه للحروف .. ادخلو ونقو حرفكم على زوقكماكبر موسوعه للحروف .. ادخلو ونقو حرفكم على زوقكماكبر موسوعه للحروف .. ادخلو ونقو حرفكم على زوقكماكبر موسوعه للحروف .. ادخلو ونقو حرفكم على زوقكماكبر موسوعه للحروف .. ادخلو ونقو حرفكم على زوقكماكبر موسوعه للحروف .. ادخلو ونقو حرفكم على زوقكم

شاطر | 
 

 الصيادلة يعلقون إضرابهم ويطالبون رئيس مصلحة الضرائب بالاعتذار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحره
نائب المدير
نائب المدير


عدد الرسائل : 823
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: الصيادلة يعلقون إضرابهم ويطالبون رئيس مصلحة الضرائب بالاعتذار   الأربعاء فبراير 18, 2009 4:55 pm

أعلن الدكتور محمود عبدالمقصود، الأمين العام لنقابة الصيادلة، عن تعليق الإضراب الذي استمر لمدة يومين لحين انتهاء المفاوضات مع وزارة المالية، والوصول إلى صيغة الإقرار الضريبي الجديد للسنوات القادمة بما يضمن استقرار معاملات ضريبية منتظمة.
وقال عبدالمقصود، في مؤتمر صحفي عقده بمقر النقابة، إنه تم الاتفاق على تجاوز السنوات السابقة من 2005-2008، وعدم تطبيق أي أثر رجعي عليها، ومعاملتها وفق الأسس التي قدم بها الصيادلة إقراراتهم الضريبية، فضلاً عن توقيع أتفاق بين الصيادلة ووزارة المالية عن السنوات القادمة، ودراسة صيغة ملائمة لإقرار ضريبي يراعى طبيعة عمل الصيدليات وتطبيق القانون.
وأكد أن صيادلة مصر سوف يستمرون في أداء واجبهم المهني تجاه شعب مصر وما عليهم من مستحقات تجاه بلدهم في إطار من القانون كما كانوا دوما.
أما ما يتعلق باعتذار وزير المالية عما بدر من رئيس مصلحة الضرائب، فأكد عبد الجواد أنه تم قبوله مبدئيا ولكن سيترك البت فيه لجموع الصيادلة، كما لن يتم التعامل مع رئيس مصلحة الضرائب أشرف العربي حتى يقدم اعتذارا رسميا للنقابة بنفسه.
وكان الصيادلة قد بدأوا أول أمس إضرابا عن العمل احتجاجا على قرار رئيس مصلحة الضرائب رقم 9 لسنة 2009 بشأن إلغاء كافة الاتفاقيات المبرمة مع مختلف الجهات حول تقنين أشكال الإقرارات الضريبية ، وهو قرار يقول أصحاب الصيدليات إنه يضر بمصالحهم ، لأنه يعني إلغاء الاتفاق المبرم بين وزراه المالية، ومصلحة الضرائب ونقابة الصيادلة في أغسطس 2005 للاعتراف بالصيدليات باعتبارها مشروعات صغيرة الحجم.
وقبل الإعلان عن تعليق الإضراب التزمت الصيدليات التابعة للمستشفيات والمؤسسات الصحية الحكومية والملحقة بعيادات التأمين الصحي على مستوى الجمهورية بتوفير كافة الأدوية المطلوبة للمرضى والمواطنين لتجنب أي آثار محتملة للإضراب.
.

وفى محافظة الدقهلية، قال الدكتور مصطفى جمجوم أمين عام نقابة الصيادلة بالمحافظة إنه تقرر إعادة الأدوية الموجودة لدى الصيدليات والمشتراة بموجب شيكات آجلة قبل حلول موعد هذه الشيكات والتي تقرر وقفها ، لافتا إلى أنه تمت مخاطبة الشركات رسميا للقيام باسترداد هذه الأدوية عن طريق مندوبيها استنادا إلى قرار الجمعية العمومية لنقابة الصيادلة بشأن الإغلاق التام للصيدليات اعتبارا من أول مارس المقبل .
وأضاف أن فرع النقابة بالدقهلية سوف يشارك بوفد كبير من الصيادلة خلال الاحتفال بيوم الصيدلى المصرى المقرر عقده يوم السبت القادم بأحد فنادق القاهرة، مشيرًا إلى أنه من المنتظر مناقشة الخطوات المستقبلية لاتخاذ قرارات مناسبة يلتزم بها جميع الصيادلة على مستوى الجمهورية في مواجهة أزمة علاقتهم بمصلحة الضرائب العامة .
وفى محافظة البحر الأحمر، استجابت نقابة الصيادلة بالمحافظة إلى الإضراب الذي دعت إليه النقابة العامة في مختلف المحافظات ، حيث أغلقت الصيدليات أبوابها اعتبارًا من الساعة الثانية عشرة ظهرًا وحتى تعليق الإضراب..
وقال الدكتور عماد نعيم، نقيب الصيادلة بالمحافظة إنه تلقى إخطارا من النقابة العامة بالتضامن، وتم عقد اجتماع مع الصيادلة الذين يعملون في 294 صيدلية ، لافتا إلى انه تقرر خلال الاجتماع التضامن مع الزملاء في المحافظات الأخرى لتحقيق مطالب الصيادلة الخاصة بالمعاملة الضريبية.
كما أكد نقيب الصيادلة بالإسكندرية، الدكتور أحمد جبريل أن النقابة بصدد اتخاذ إجراءات تصاعدية حتى يتم التوصل إلي اتفاق مع مصلحة الضرائب، مشيرا إلى أن النقابة أصدرت بيانا عاجلا لكافة الصيادلة بهدف الامتناع عن شراء الأدوية من الشركات الأم والاكتفاء باحتياجات الصيدلية اليومية من الموزعين الرسميين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تونى

avatar

عدد الرسائل : 255
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الصيادلة يعلقون إضرابهم ويطالبون رئيس مصلحة الضرائب بالاعتذار   الأربعاء ديسمبر 01, 2010 4:44 pm

امتى ده حصل .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصيادلة يعلقون إضرابهم ويطالبون رئيس مصلحة الضرائب بالاعتذار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الصفحه الرئيسيه :: منوعات :: منتدى الاحداث والغرائب-
انتقل الى: