الصفحه الرئيسيه
تسعدنا مشاركاتك شارك معنا
منتدى نوفلكو

الصفحه الرئيسيه


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

لمسجلين الجـدد : هل تواجه صعوبة في تفعيل عضويتك سيتم تفعيله تلقائياً ضمن 24 ساعة أو أقل /// فلا تنسى أسم المستخدم و كلمة السر عند التسجيل للدخول للمنتدى
اكبر موسوعه للحروف .. ادخلو ونقو حرفكم على زوقكماكبر موسوعه للحروف .. ادخلو ونقو حرفكم على زوقكماكبر موسوعه للحروف .. ادخلو ونقو حرفكم على زوقكماكبر موسوعه للحروف .. ادخلو ونقو حرفكم على زوقكماكبر موسوعه للحروف .. ادخلو ونقو حرفكم على زوقكماكبر موسوعه للحروف .. ادخلو ونقو حرفكم على زوقكماكبر موسوعه للحروف .. ادخلو ونقو حرفكم على زوقكم

شاطر | 
 

 الرئيس مبارك يطرح مبادرة لوقف العدوان "مؤقتاً" ويطلب وقف صواريخ المقاومة أولاً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحامى الصغير

avatar

عدد الرسائل : 253
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: الرئيس مبارك يطرح مبادرة لوقف العدوان "مؤقتاً" ويطلب وقف صواريخ المقاومة أولاً   الأربعاء يناير 07, 2009 2:43 pm







طرح الرئيس المصري حسني مبارك، في القاهرة ليل الثلاثاء (قبل قليل)، مبادرة من ثلاث نقاط، بحضور الرئيس الفرنسي نيقولا ساركوزي، تشتمل على وقف مؤقت لإطلاق النار، وتدخل القاهرة لدى الجانب الفلسطيني كي لا يتم التصعيد، علاوة على استئناف الدور المصري في ملف الحوار الفلسطيني الداخلي.

ولا تتضمن المبادرة المصرية المعلنة ليل الثلاثاء، بنداً يتعلق بوقف العدوان الإسرائيلي، واكتفى الرئيس مبارك بالدعوة لوقف فوري لإطلاق النار "لفترة محددة". وقد عرض مبارك المبادرة في مؤتمر صحفي عقده ساركوزي بعد اجتماعهما في القاهرة مساء الثلاثاء.

وقال الرئيس مبارك، إنه يطرح مبادرة تتضمن ثلاث نقاط، أولها " قبول إسرائيل والفصائل الفلسطينية لوقف فوري لإطلاق النار لفترة محددة، يتيح إنجاز ممرات آمنة لنقل المساعدات".

وأما النقطة الثانية من المبادرة، فتشمل "دعوة مصر للجانب الفلسطيني بعدم تكرار التصعيد الراهن"، في إشارة لنشاط المقاومة الفلسطينية في القطاع وإطلاق الصواريخ.

وجاء في النقطة الثالثة "تجديد مصر دعوتها للسلطة وكافة الفصائل للتجاوب مع الجهود الفلسطينية لتحقيق الوفاق الفلسطيني"،

"

القاهرة - المركز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحره
نائب المدير
نائب المدير


عدد الرسائل : 823
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الرئيس مبارك يطرح مبادرة لوقف العدوان "مؤقتاً" ويطلب وقف صواريخ المقاومة أولاً   الثلاثاء يناير 20, 2009 4:27 pm

محرقة غزة توحد العرب .. مصالحة .
مبارك يؤكد دعم المقاومة
ومن جانبه ، دافع الرئيس المصري عن دور بلاده في ايجاد مخرج من أزمة غزة ودعم المقاومة قائلا: "ندعم حق الشعوب في مقاومة الاحتلال، لكننا نؤمن بالمقاومة المسئولة ، مصر مارست دورا سعى إليها ولم تسع إليه".
وأضاف أن مصر توصلت إلى اتفاق لوقف إطلاق النار، بما يفتح الطريق إلى انسحاب القوات الإسرائيلية من غزة وفك الحصار، وأنها ستواصل جهودها لتحقيق المصالحة بين الفصائل الفلسطينية التي بدونها لن يتحقق الإعمار والخير.

<td width=1>
مبارك دعا لوحدة الصف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرئيس مبارك يطرح مبادرة لوقف العدوان "مؤقتاً" ويطلب وقف صواريخ المقاومة أولاً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الصفحه الرئيسيه :: منوعات :: منتدى الاحداث والغرائب-
انتقل الى: